شـابة من السويداء تحصل على الإقـامة الذهـبية في دولة الامارات تحت خانة: المتفوقون من الطلبة. - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 13 سبتمبر 2021

شـابة من السويداء تحصل على الإقـامة الذهـبية في دولة الامارات تحت خانة: المتفوقون من الطلبة.

شابة-من-السويداء-تحصل-على-الإقامة-الذهبية-في-دولة-الامارات-تحت-خانة-المتفوقون-من-الطلبة.

حصلت الشــابة السورية ابنة محافظة السويداء آية مقلد على الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة تحت خانة: المتفوقون من الطلبة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر حصول الشابة آية مقلد , على الإقامة الذهبية لمدة ١٠ سنوات تحت خانة: المتفوقون من الطلبة و يشمل ذلك: طالب الجامعة الحاصل على معدل تراكمي لا يقل عن 3.8 او ما يعادله، وذلك في التخصصات العلمية المحددة من قبل الهيئة.

آية ابنة مدينة السويداء، متخرجة من الجامعة الأمريكية بدبي (بامتياز مع مرتبة الشرف) , تخرجت باعلى نتيجة GPA وكانت الأولى على كلية هندسة العمارة، الفن، و التصميم. و كرمتها الجامعة بجائزتين, Undergraduate Award & Outstanding Interior Design Student Award. وانشأت نادي للتصميم الداخلي بالجامعة و حصل على جائزة "Outstanding Club Award” من أول سنة.

شابة-من-السويداء-تحصل-على-الإقامة-الذهبية-في-دولة-الامارات-تحت-خانة-المتفوقون-من-الطلبة.

وكانت قد كشفت دولة الإمارات قبل عامين عن برنامجها للإقامة الذهبية لأول مرة، الذي يمنح أصحاب المواهب والمبدعين إقامة مطولة داخل البلاد.

ومنذ ذلك الحين، حصل العديد من المشـ.ـاهير والشخـصيات العـامة العربية وغير العربية، على هذه "الإقامة الذهبية"، من بينهم فنانين وشخصيات إعلامية ورياضيين.

ونظـ.ـام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح النظام للمقيمين والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإـ.ـقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفــيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل البلاد.

من يمكـ.ـنه الحـ.ـصول على الإقامـة الذهبية؟

الحاصلين على شهادات الدكتوراة
الأطباء كافة
مهندسين الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية
متفوقي الجامعات المعتمدة بالإمارات بمعدل 3.8 وأكثر
الحاصلين على شــهادات تخصصية في الذكاء الاصطناعي أو البيانات الضخـ.ـمة أو علم الأوبئة والفيروسات
أوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم
لكن في الحقيقة، كان ذلك، جزءا يمثل فقط في قائمة أوسع يسمح لها بالحصول على الإقامـ.ـة الذهبية، والتي تشمل المـ.ـستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المـواهب المتخصصة والباحـثين في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة والطلبة النوابغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق