سـ.ـوري يـ.ـبيع فندق وهـ.ـمي بـ 10 مـ.ـلايين دولار لمسـ.ـتثمرين كـ.ـويتيين..! - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

سـ.ـوري يـ.ـبيع فندق وهـ.ـمي بـ 10 مـ.ـلايين دولار لمسـ.ـتثمرين كـ.ـويتيين..!

سـ.ـوري-يـ.ـبيع-فندق-وهـ.ـمي-بـ-10-مـ.ـلايين-دولار-لمسـ.ـتثمرين-كـ.ـويتيين..!

قـ.ـررت مـ.ـحكمة الجنـ.ـايات الكويتية الأحد، استمرار حـ.ـبس وافد سوري متـ.ـهم بالنـ.ـصب والاحـ.ـتيال، بـ.ـبيع فندق وهمي في مكة في السعودية بقيمة 3 ملـ.ـيون ديـ.ـنار (نحو 10 ملايـ.ـين دولار) لمجموعة من المسـ.ـتثمرين الكويتيين.

وأمرت المـ.ـحكمة بتأجيل القضـ.ـية للاطلاع على ملفها حتى جلسة 3 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وفقا لصحيفة ”الراي“ المحلية.

وبحسب موقع ”أمن ومحاكم“ المحلي المعني بالأخبار الأمنـ.ـية والقضـ.ـائية، فإن الوافد السوري متهـ.ـم بمشروع الفندق الوهمـ.ـي وغـ.ـسل أمـ.ـوال عبر شركة مرتبطة بشركة نائب سابق متهم بغـ.ـسل 188 ملـ.ـيون دـ.ـينار (627 ملـ.ـيون دولار) بمشاريع وهـ.ـمية في الكويت والسعودية.

وتشهد الكويت منذ أكثر من عام حالة من الاستنفار عقب الـ.ـكشف عن قضـ.ـايا فسـ.ـاد وغـ.ـسيل أمـ.ـوال عدة في فترة زمنية قصيرة، منها قضايا عـ.ـابرة للحدود، ومن ضمن المتهمين فيها شـ.ـخصيات بارزة وشيـ.ـوخ من الأسـ.ـرة الحـ.ـاكمة.

وتعتبر قـ.ـضية النصـ.ـب العقـ.ـاري من القضايا الشهيرة في البلد الخليجي الذي وقع عدد كبير من مواطنيه ضـ.ـحية هذه العمليات التي تقدر بمـ.ـلايين الـ.ـدولارات.

وفي تموز/يوليو الماضي، أدانت محـ.ـكمة الجـ.ـنايات محاميا بالـ.ـنصب الـ.ـعقاري والاحـ.ـتيال وبيـ.ـع عـ.ـقارات وهـ.ـمية في منطقة صباح السالم بقيمة 4 ملايـ.ـين ديـ.ـنار (نحو 13 ملـ.ـيون دولار)، وقضت بسـ.ـجنه 10 أعوام مع الـ.ـشغل والنـ.ـفاذ.

وقبلها بأسابيع، قضت محكمة الجنايات بسـ.ـجن مواطن ووافد مصري 10 أعوام، بتهـ.ـمة غـ.ـسيل أمـ.ـوال والنـ.ـصب والاحتـ.ـيال على كويتيين وقطريين بمـ.ـشاريع وهمـ.ـية في تركيا وألمانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق