الأسيـ.ـر الفلسـ.ـطيني يعقـ.ـوب قادري:أجمل 5 أيام في حياتي أكلت التين والبوملي والبرتقال الأخضر ,وأعرف وجوه وأسـ.ـماء الذين وشـ.ـوا بنا.؟ - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

الأسيـ.ـر الفلسـ.ـطيني يعقـ.ـوب قادري:أجمل 5 أيام في حياتي أكلت التين والبوملي والبرتقال الأخضر ,وأعرف وجوه وأسـ.ـماء الذين وشـ.ـوا بنا.؟

الأسيـ.ـر-الفلسـ.ـطيني-يعقـ.ـوب-قادريأجمل-5-أيام-في-حياتي-أكلت-التين-والبوملي-والبرتقال-الأخضر-,وأعرف-وجوه-وأسـ.ـماء-الذين-وشـ.ـوا-بنا.

قال الأسـ.ـير المعاد اعـ.ـتقاله يعقـ.ـود قادري , أجمل 5 أيام في حياتي. رؤية فلسطـ.ـين لن أنساها بالمرة هو حلم وتحقق، مضيفا: أكلت التين والبوملي والبرتقال الأخضر. رأيت أطـ.ـفالا بجانب أهاليهم لأول مرة منذ 22 عاما..  قبلتهـ.ـم واحتضنتهم.

ونقلت المحامية حنان الخطيب، عن الأسـ.ـير يعقود قادري، قوله إنه يعرف "وجوه وأسماء الـ.ـوشاة الذين أبلغـ.ـوا الشـ.ـرطة ولم نطلب منهم الماء سوى للتمويه..

وكشف أن "حفر النفق بدأ في 14 ديسمبر 2020 وكان من المفترض أن يتم تنفيذ خطة الهـ.ـروب من سـ.ـجن جـ.ـلبوع في توقيت آخر لكن أحد السجـ.ـانين لاحظ وجود رمل وطين فقررنا التنفيذ في نفس الليلة"،

وقالت الخطيب إن "يعقوب يحـ.ـتجز في زنـ.ـزانة بمساحة متر بمترين وتفتقد لكل مـ.ـقومات الحـ.ـياة، ولا يوجد فيها شيء سوى بطانية، وتم تركيز المحـ.ـققين على التـ.ـعذيب النفـ.ـسي"، مشددة على أن "معنوياته عالية غير مهتم إعادة الاعتـ.ـقال ولا ظروف الـ.ـعزل فهو معتاد عليها ويقول طالما بقيت على قيـ.ـد الـ.ـحياة سأبحث عن حريـ.ـتي مرات ومرات".

وكان قادري قد فرّ برفقة 6 أسـ.ـرى فلسـ.ـطينيين آخرين من سجن جلبوع في بداية الأسبوع الماضي، واعتـ.ـقلته قوات الاحتـ.ـلال الاسرائيليـ.ـة مجدداً بعد عملية مـ.ـطاردة استـ.ـمرت لأيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق