مسحوق سحري رشة واحدة منه تبعد النمل عن منزلك نهائياً - theworldsnn -->

موقع اخباري منوع -يهتم بنقل اخبار سوريا والعالم العربي والاحداث العالمية , تغطية لأخبار السياسة والاقتصاد والفن والتكنولوجيا.

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 23 سبتمبر 2021

مسحوق سحري رشة واحدة منه تبعد النمل عن منزلك نهائياً

مسحوق-سحري-رشة-واحدة-منه-تبعد-النمل-عن-منزلك-نهائياً

من الطبيعي أن يبدأ النمل بالظهور في أماكن مختلفة من المنزل، وخصوصاً في فصل الصيف، لكن المشكلة تصبح مزعجة جداً في حال تمكنت هذه الحشرات من الوصول إلى خزانات حفظ بعض الأصناف مثل السكر.

بالتأكيد فإن أحداً لا يريد أحد أن يعيش النمل بأعداد هائلة في حديقته أو في منزله. ولكن حشرات النمل كائنات ضئيلة الحجم مرنة وقد يكون من الصعب التخلص منها.

فلكي تمنعي هذا، ننصحك بأن تطحني ألواح طبشور وتوزّعي المسحوق على الأماكن التي يمكن أن يستخدمها النمل للتسلل إلى المنزل، وهكذا ستلاحظين أنه بدأ بالاختفاء.

وكذلك يمكنك أن ترشّي القليل من مسحوق القرفة على تلك المناطق.

ومن المفيد أن تستعيني أيضاً بالأعواد التي تمنع هذه الحشرات الصغيرة من التقدّم في اتجاه المطبخ أو أي غرفة من غرف منزلك.

ومن الحِيل المفيدة والفعالة التي يمكن الاعتماد عليها أيضاً، مزج القليل من بيكربونات الصودا مع كمية مناسبة من سائل غسل الملابس.

وبعد الحصول على عجينة متجانسة، قسّميها إلى قطع وضعيها على المنافذ التي يمكن أن يستخدمها النمل للعبور إلى بيتك.

ويعد النمل حساس للروائح مثل الإنسان. وينصح الخبراء بتطويق المنطقة، المراد طرد النمل منها، بالقهوة المطحونة أو التي في شكل حبيبات وهي جيدة أيضا لتربة الحديقة.

ومن الأشياء المنفرة للنمل هي روائح الأعشاب القوية مثل اللافندر والعرعر والسرسخ. كما يمكن تجربة قشر الليمون ومسحوق القرفة والخل وكذلك الزيوت الطاردة للنمل.

وفي المنزل، من الجيد إحكام غلق كل الأطعمة. ويجب التخلص من كل الفتات باستمرار ويجب عدم ترك طعام الحيوانات الأليفة لفترة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق